في إطار دعم العلاقات الأكاديمية والثقافية، شهد معهد الجيزة العالي للهندسة والتكنولوجيا يوم الأربعاء الموافق 28 مايو 2025 توقيع بروتوكول تعاون مع الملحق الثقافي لجمهورية السودان.
يهدف البروتوكول إلى تعزيز أوجه التعاون المشترك في المجالات التعليمية والبحثية، ودعم الطلاب السودانيين الدارسين بالمعهد، إلى جانب فتح آفاق جديدة للتبادل الأكاديمي والثقافي بين الجانبين. وقد أكد الطرفان حرصهما على استمرار التواصل وتفعيل بنود التعاون بما يخدم العملية التعليمية ويرسخ أواصر الصلة بين الشعبين الشقيقين.

8

10

11

12

13